أفضل الهواتف الذكية الصينية التي تقل قيمتها عن 300 دولار

أحدث الهواتف الذكية الرائدة باهظة الثمن ، ولكن هتصادف مرة واحدة كل فترة هاتفًا يجعلك تتساءل لماذا ينفق الناس ما يقرب من ألف دولار على الهواتف الذكية الجديدة.

مع ظهور الهواتف الذكية الرائدة لعام 2019 بميزات أقل إثارة للدهشة وابتكارًا ، فإن الهواتف الأرخص هنا لتلتقط الركود ، تمامًا مثل اللون البرتقالي الذي تفعله مع خط شعر دونالد ترامب المتراجع. كثير من الناس متحمسون بشأن تكلفة الموديلات الجديدة من العلامات التجارية الصينية ، ولسبب وجيه: تعطينا الهواتف الذكية الصينية المواصفات الرئيسية لأسعار الميزانية.

سننظر اليوم في 4 من أفضل الهواتف الذكية التي يقل سعرها عن 300 دولار والتي اخترناها وفقًا لمواصفات الأجهزة وجودة العرض ووجود ميزات حديثة نموذجية مثل منافذ شحن USB من النوع C ومستشعرات بصمات الأصابع وشقوق الكاميرا المزودة بشاشة رائعة. الهواتف لديها.

أسرع هواتف ذكية صينية لعام 2019 بأقل من 300 دولار

XIAOMI MI 8 LITE

يعتبر Mi 2018 Lite شقيقًا أكثر بساطة إلى الرائد Xiaomi لعام 8 ، وهو يقدم تصميم متميزوأداء لائق وبعض الكاميرات ذات القدرات المدهشة. يحتوي على كل جوانب التصميم تقريبًا المرتبطة عادةً بالهواتف الموجودة في فئة 500 دولار +. إذا أخبرت شخصًا أنك دفعت ضعف مبلغ Xiaomi Mi 8 Lite ، فمن المحتمل أن يصدقك. هيكلها مصنوع من المعدن ويوجد نوتش للشاشة وحدود رفيعة للشاشة. Mi 8 Lite يحصل على سعر جيد جدًا كاميرا أمامية شنومكس مب وبقية الأجهزة جيدة أيضًا لجهاز متوسط ​​المدى.

الفرق بين شاشته وشاشات هواتف 700 دولار ليس واضحًا جدًا. يمكن لـ Xiaomi Mi 8 Lite جعل المحتوى يبدو ثريًا وطبيعيًا. لديها أنف العجل 660 المعالج ، و شرائح ثماني النواة مع Kryo 260 نواة ، و Adreno 512 GPU. هذا أقوى بكثير من وحدات المعالجة المركزية في Moto One أو Nokia 7.1 أو Samsung Galaxy A7. فيديو Xiaomi Mi 8 Lite مثير للاهتمام أيضًا. يمكنها إطلاق النار لقطات بدقة تصل إلى 4K (30 إطارًا في الثانية) ولديها أيضًا تثبيت إلكتروني للصورة لالتقاط 1080p و 4K. وعلى سبيل الذكر فقط ، فإن 4K المستقر لم يسمع به أحد تقريبًا عند هذا المستوى. لا توجد أجهزة شحن لاسلكية في Xiaomi Mi 8 Lite ، لكنها تحتوي على مدخل USB-C وشحن سريع، والتي تعد الآن ميزة مهمة في جعل الهاتف يبدو حديثًا.

يضع Xiaomi Mi 8 Lite معيارًا عاليًا جدًا للهواتف ذات الأسعار المعقولة.

POCOPHONE F1

إذا كنت قد أجريت بحثًا عن هواتف سريعة وبأسعار معقولة ، فمن المحتمل أنك صادفت Xiaomi Popo F1.

الجوهرة في تاج هذا الهاتف ليست فقط سعره المنخفض ، بل هي ما تحصل عليه مقابل نقودك. لا يتطابق هاتف Pocophone مع OnePlus 6 أو Honor 10 فحسب ، بل إنه يتفوق على هواتف مثل Galaxy S9 أو Pixel 2. أسرع معالج على الإطلاق هي خطوة جريئة جدا. من خلال بعض السحر التكنولوجي استخدموه أنف العجل 845وهي نفس الشريحة التي تعمل على تشغيل الهواتف التي تزيد تكلفتها عن ضعف السعر. ثم أطلق مسمارًا أخيرًا في نعش الهواتف باهظة الثمن التي اقترن بها Xiaomi مع خيارات لـ 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. قم بإقران ذلك مع اختيار أحدهما سعة تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، وأنت تنظر إلى طلقة القمر متوسطة المدى المناسبة. يمكنك حتى الحصول على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، وهو أمر منعش للغاية ، بالإضافة إلى الهاتف بطارية 4,000mAh عبر أ منفذ شحن USB من النوع C على الحافة السفلية.

تسمح فتحة SIM المزدوجة الموجودة على الحافة اليسرى بتوسيع سعة التخزين حتى 256 جيجابايت ، ويوجد زر الصوت بجوار زر طاقة مستطيل الشكل قليلاً على اليمين. هناك شاشة ممتدة مقاس 6.18 بوصة بدقة Full HD + تهيمن على مقدمة F1 الرياضية قرار شنومكس x شنومكس. لا يوجد دعم لتقنية HDR أو أي تقنية سحرية متطورة من هذا القبيل ، لكنها مع ذلك شاشة لا تعمل على هاتف 300 دولار - ومع ذلك ها هي ، بكل بهجة بصرية.

UMIDIGI F1 PLAY

قبل بضعة أسابيع ، قمنا بتحميل مراجعة لـ أوميديجي F1. لعبة F1 متشابهة جدًا ، لكن لها بعض الاختلافات الواضحة ، مع تغييرات ملحوظة في الذاكرة والكاميرا. كلاهما يحزمان شاشة بحجم 6.3 بوصة مع فتحة قطرة الماء ، ولكل منهما حجم ضخم بطارية 5150mAh. F1 جيش التحرير الشعبى الصينىيحتوي y على ذاكرة وصول عشوائي أكبر - 6 جيجابايت بدلاً من 4 ، وكاميرا خلفية بدقة أعلى - 48 بدلاً من 16.

أحدث معالج Mediatek Helio P60, 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي وشريحة الفيديو Mali G72MP3 ، توفر عددًا مقبولًا من الإطارات في الثانية حتى في التطبيقات الصعبة. قد لا تكون سعة التخزين الداخلية بسعة 64 جيجابايت كافية ، لكن فتحة بطاقة microSD جاهزة دائمًا للمساعدة. يتميز F1 Play بشاشة رائعة مقاس 6.3 بوصة FHD + (2,340 س 1,080). يتضمن UMIDIGI NFC ونطاقات الراديو العالمية. يجب أن يكون أي شخص قادرًا على استخدام الهاتف لإجراء مدفوعات لاسلكية والاتصال ببرج خلوي بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن UMIDIGI F1 Play ، الذي يعمل بالقرب من Android مع عدم وجود تطبيقات وإعلانات مزعجة في واجهة المستخدم.

LENOVO S5 PRO

Lenovo S5 Pro هو نسخة معدلة من سابقتها Lenovo S5. إنه هاتف ذكي متوسط ​​المدى مزود بكاميرات مزدوجة في الأمام والخلف. تشمل الميزات الإضافية للكاميرات المزدوجة التقريب البصري ودعم اللقطات الشخصية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للكاميرات الخلفية.

للعرض ، يتميز Lenovo S5 Pro بحجم كبير 6.1-inch Full HD + display التي تبلغ دقة الشاشة 1,080 س 2,246 بكسل. يوجد شق في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة ، وهو التصميم الشائع في الهواتف الذكية الحديثة لتكبير حجم الشاشة. إلى جانب ذلك ، فإن 3,500 ماه البطارية من الهاتف يدعم 18W شحن سريع. يقدم Lenovo S5 Pro كاميرا رائعة ومواصفات أجهزة لائقة. إنها ليست عالية الأداء مثل الهواتف الذكية من الدرجة الأولى ، ولكنها كافية لإرضاء معظم المستخدمين الذين يحبون التقاط الصور على الهواتف الذكية وتشغيل تطبيقات متعددة دون مشاكل.

كان هناك خيار آخر في هذه القائمة - Honor Play (قسم Huawei الفرعي) ، ولكن في هذا الوقت لا يُنصح بشراء أجهزة Huawei / Honor. سيتوقفون عن تلقي تحديثات Google الرسمية في أقل من 90 يومًا. من المحتمل أن تقوم Huawei بإنشاء نظام التشغيل الخاص بها استنادًا إلى Android ، ولكن من المحتمل ألا تحتوي على أي خدمات رسمية من Google.

إذا كنت لا تزال تبحث عن هاتف متطور مليء بميزات مثل الشحن اللاسلكي وشاشات AMOLED ، فسنراهم الأسبوع المقبل. وإذا كنت تريد رؤية أدوات تقنية أخرى بأسعار منافسة ، فانتقل إلى موقعنا قسم المتجر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Best Chinese smartphones of 2019 under $300

Latest flagship smartphones are pricey, but every once in a while you come across a phone that makes you wonder why people spend nearly a thousand dollars on new smartphones.

With the new flagship smartphones coming out with less surprising and innovative features, cheaper phones are here to pick up the slack, just like an orange toupe does it to Donald Trump’s receding hairline. Lots of people are getting excited about the cost of new models from Chinese brands, and for a good reason: Chinese smartphones have been giving us flagship specs for budget prices.

Today we will look at 4 best smartphones under $300 that we chose according to the hardware specs, display quality and the presence of typical modern features like USB type-C charging ports, fingerprint sensors and fancy display camera notches that all the new high-end phones have.

FASTEST CHINESE SMARTPHONES OF 2019 FOR LESS THAN $300

XIAOMI MI 8 LITE

A more simple sibling to Xiaomi's 2018 flagship, the Mi 8 Lite is delivering a premium design, decent performance and some surprisingly capable cameras. It has almost every design aspect usually associated with phones in the $500+ bracket. If you told someone you paid twice as much for the Xiaomi Mi 8 Lite, they would likely believe you. It’s body is metal and there’s a display notch and slim screen borders. Mi 8 Lite gets a very good 24 MP front-facing camera and the rest of the hardware is also quite good for a mid-range device.

The difference between its screen and the displays of some $700 phones is not very obvious. Xiaomi Mi 8 Lite can make content look rich and natural. It has a Snapdragon 660 processor, an octa-core chipset with Kryo 260 cores, and an Adreno 512 GPU. This is much more powerful than the CPUs of the Moto One, Nokia 7.1 or the Samsung Galaxy A7. The Xiaomi Mi 8 Lite’s video is interesting, too. It can shoot footage at up to 4K resolution (30fps) and it also has electronic image stabilization for 1080p and 4K capture. And just to mention, stabilised 4K is almost unheard of at this level. There’s no wireless charging hardware in the Xiaomi Mi 8 Lite, but it does have a USB-C input and fast charging, which is now an important feature in making a phone seem current.

The Xiaomi Mi 8 Lite sets a pretty high standard for affordable phones.

POCOPHONE F1

If you have done research on affordable and fast phones, you likely came across Xiaomi’s Popo F1.

The jewel in this phone’s crown isn’t just its low price, it’s what you get for your money. Not only does the Pocophone match OnePlus 6 or Honor 10, it beats phones like the Galaxy S9 or Pixel 2. The company’s decision to load the F1 up with Qualcomm’s fastest ever processor is a very bold move. By some tech wizardry they used Snapdragon 845, the same chip that powers phones costing upwards of twice the price. Then to shoot a final nail in the coffin of the high-priced phones Xiaomi paired it with options for 6GB or 8GB of RAM. Pair that with a choice of either 64GB or 128GB of storage, and you’re looking at a proper mid-range moonshot. You even get a 3.5mm headphone jack, which is quite refreshing, and the phone’s 4,000mAh battery is topped up via a USB Type-C charging port on the bottom edge.

The dual-SIM slot on the left edge also allows for storage expansion up to 256GB in capacity, and the volume button sits next to a slightly rounded rectangular power button on the right. There’s an extended 6.18-inch Full HD+ screen that dominates the front of the F1, sporting a 2246 x 1080 resolution. There’s no HDR support or any such cutting-edge tech wizardry, but it’s nonetheless a display that has no business being on a $300 phone – and yet here it is, in all its visual delight.

UMIDIGI F1 PLAY

A few weeks ago we have uploaded a review of a Umidigi F1. F1 play is very similar, but it has some distinct differences, with notable changes in memory and camera. They both pack a 6.3-inch display with a waterdrop cutout, and each has a massive 5150mAh battery. F1 Play has more RAM – 6 GB instead of 4, and a higher-Megapixel rear camera – 48 instead of 16.

The newest Mediatek Helio P60 processor, 6GB of RAM and the Mali G72MP3 video chip, provide an acceptable number of frames per second even in demanding applications. The internal storage in 64GB may not be enough, but the microSD card slot is always ready to help. F1 Play features a gorgeous 6.3-inch FHD+ (2,340 x 1,080). UMIDIGI includes NFC and global radio bands. Anyone should be able to use the handset to make wireless payments and connect to a cell tower no matter where you are in the world.

Additionally, the UMIDIGI F1 Play, which runs near stock Android with no annoying apps and ads in the UI.

LENOVO S5 PRO

The Lenovo S5 Pro is a revamped version of its predecessor, the Lenovo S5. It is a mid-range smartphone with dual cameras on its front and back. Additional features of the dual cameras include optical zoom and support for artificial intelligence-powered portrait shots for the rear cameras.

For display, the Lenovo S5 Pro features a large 6.1-inch Full HD+ display which has a screen resolution of 1,080 x 2,246 pixels. There is a notch on the top-center of the screen, which is the common design on recent smartphones to maximize screen size. Besides that, the 3,500 mAh battery of the phone carries support for 18W fast charging. Lenovo S5 Pro offers an impressive camera and decent hardware specifications. It is not as high-performing as the top range smartphones, but it is enough to satisfy most users who love taking photos on smartphones and running multiple apps without issues.

There was another option in this list – Honor Play (Huawei's subdivision), however at this time it is not advisable to buy Huawei/Honor devices. They will stop getting official Google updates in less than 90 days. It is possible that Huawei will build their own OS based on Android, but it will likely not have any official Google services included into it.

If you are still looking for the higher-end phone packed with features like wireless charging and AMOLED displays, we will see them next week. And if you want to see other tech gadgets at bargain prices, head over to our shop section.

Leave A Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.