موقد التخييم المحمول (التركيز على "محمول")

أنا متحمس كبير للتخييم. من الصعب أن تتخيل أنك لا تحب الطبيعة القادمة من ألماتي ، كازاخستان (الكثير من الجبال الجميلة المحيطة) والانتقال إلى فانكوفر ، كندا (حتى الجبال الأكثر جمالًا والبحيرات أيضًا). أفعل كل شيء: التنزه النهاري ، والتخييم بالدراجات النارية ، والتخييم في السيارات البطيئة ، والخيام ، والأرجوحة ، والتعثر على الطرق.

على مر السنين ، جمعت وصقل ترسانة التخييم الخاصة بي: خيمة خفيفة الوزن محكمة الغلق بالسيليكون ، وخيمة منبثقة ، ومرتبة فاخرة قابلة للنفخ ، وأكياس نوم صيفية وشتوية ، والآن - موقد التخييم المحمول هذا. لا أعرف لماذا انتظرت طويلاً لشراء واحدة ، معتبرةً أنها رخيصة ومفيدة للغاية.

ما هو مدرج في المجموعة.

الإعداد بسيط ولكنه أنيق. هناك نوعان من الحاويات القابلة للتكديس ، كيس شبكي وصندوق بلاستيكي مع الموقد. الكيس الشبكي مفيد لأنه لا يحبس أي غبار ولا يمنع الحاويات من الجفاف.

يمكن استخدام الحاوية الكبيرة لتسخين المياه (يجب استخدام الحاوية الأصغر كغطاء لأنها تساعد على غلي الماء بشكل أسرع وتوفير الوقود) أو لغلي الخضار. بمجرد أن يصبح الماء جاهزًا ، أستخدم الحاوية الأصغر لتناول الطعام بالخارج.

الجيد والسيئ.

قالت الورقة المرفقة مع المجموعة شيئًا عن هذا الموقد لاستخدامه مع مزيج البروبان - أيزوبيوتان (لا أتذكر بالضبط) ، وقضيت حوالي ساعة أبحث في علب غاز مختلفة في المتجر الخارجي أحاول اختيار واحدة مطابقة للمواصفات ، فقط لمعرفة أنه ليست هناك حاجة للتخيل ويمكن استخدام أي مزيج من البيوتان / البروبان طالما أن التوصيلات متطابقة ، والفرق ملحوظ فقط إذا كنت تخيم أقل من -3 درجة مئوية ، وهو ما يكاد لاتفعل ابدا.

الطريقة التي يمكن أن يتناسب بها الموقد والغاز تمامًا داخل الحاويات مرضية للغاية.

إن يبلغ الوزن الإجمالي للمجموعة حوالي 500 جرام فقط ، أو ما يزيد قليلاً عن 1 رطل.، وهو أمر رائع لأي نوع من أنواع التخييم والمشي لمسافات طويلة. ال سعة من الحاوية الأكبر: ما يصل إلى 1 لتر إذا قمت بملئه حتى الحافة، وإلا فإن الحد الأقصى للعلامة 800 مل.

ما اعجبني:

  • صغيرة الحجم وخفيفة الوزن
  • سطح غير لاصق
  • مقابض مغطاة بالسيليكون (لا تحتاج إلى أي شيء لتثبيتها عندما تكون ساخنة)
  • انهيار

ما لم يعجبني:

  • يبدو الاشتعال غير موثوق به للغاية ؛ لقد عملت بشكل جيد حتى الآن ، لكنني لن أعتمد عليها - أحمل دائمًا ولاعة أو مصدرًا آخر للنار
  • يستغرق وقتًا ليغلي (يمكن حله باستخدام أ الزجاج الأمامي أو ترقية الحاوية - على النحو الذي اقترحه حلوة_القصة_برو على رديت)
  • غير مستقر للغاية ويحتاج إلى سطح مستو (يمكن حل ذلك بواسطة موقف)

خلاصة

جهاز الإشعال / الموقد القابل للطي سهل النقل ، ويمكنك وضع الغاز والأشياء الإضافية مثل البهارات والمباريات / الولاعة داخل الحاويات. لا يبدو الاشتعال موثوقًا به للغاية ، لكنه ليس بالغ الأهمية طالما أن لديك مصدرًا احتياطيًا للنيران. المواد غير لاصقة وسهلة التنظيف. في عيناي، إنها مجموعة رائعة بالنسبة للسعر.

مكافأة الموافقة المسبقة عن علم: Joffre Lakes في BC. كندا جميلة!

المزيد من المنتجات الخارجية

لدينا المزيد من المنتجات الخارجية في قسم المتجر. اضغط على الرابط أدناه لرؤيتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Portable camping stove

I am a big camping enthusiast. It's hard to imagine not being in love with the nature coming from Almaty, Kazakhstan (lots of pretty mountains around) and moving to Vancouver, Canada (even more pretty mountains and also lakes). I do it all: day hikes, motorcycle camping, lazy car camping, tenting, hammocking, road-tripping. And over years I have collected and refined my camping arsenal: a silicone-sealed lightweight tent, a pop-up tent, fancy inflatable mattress, summer and winter sleeping bags, and now – this portable camping stove. I don't know why I have waited for so long to buy one, considering that it's so cheap and useful.

What's included in the set.

The setup is simple yet elegant. There are two stackable containers, mesh bag and a plastic box with the burner. The mesh bag is useful because it does not trap any dust, and it does not prevent the containers from drying. The big container can be used for heating water (the smaller one should be used as a lid because it helps the water to boil faster and saves the fuel) or to boil veggies. Once the water is ready I use the smaller container to eat out of.

The good and the bad.

The paper that came included with the set said something about this burner to be used with the propane-isobutane mix (can't remember exactly), and I spent around an hour looking at different gas cans in the outdoor store trying to pick one that matched the specs, only to find out that there is no need to get fancy and any butane/propane blend can be used as long as the connections match, and the difference is only noticeable if you camp below -3°C, which I almost never do.

The way the burner and the gas can fit perfectly inside the containers is very satisfying.

The total weight of the set is just about 500 grams, or a little over 1 lb., which is great for any type of camping and hiking. The capacity of the bigger container: up to 1 liter if you fill it to the rim, otherwise – the maximum mark is 800ml.

What I liked:

  • Small size and low weight
  • Non-stick surface
  • Silicone-covered handles (don't need anything to hold it when hot)
  • Collapsible

What I didn't like:

  • The ignition seems too unreliable; it has worked fine so far, but I wouldn't rely on it – always carry a lighter or another source of fire
  • Takes time to boil (can be solved by using a windshield or an upgraded container – as suggested by sweet_story_bro on Reddit)
  • Not very stable and needs a flat surface (this can be solved by the stand)

Conclusion

Collapsible igniter/burner is easy to transport, and you can fit the gas and additional items such as spices and matches/lighter inside the containers. The ignition does not seem very reliable, but it's not critical as long as you have a backup source of fire. The material is non-stick and easy to clean. In my eyes, it is a great set for the price.

Bonus pic: Joffre Lakes in BC. Canada is beautiful!

More outdoor products

We have even more outdoor products in the shop section. Click the link below to see them.

Leave A Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.