تصفح الفئة آراء العملاء

95 دولارًا أمريكيًا Blackview A80 PRO: Realme's Poor man 7

حصلت على هذا الهاتف منذ 4 أشهر ، واستخدمته كجهاز رئيسي. قبل ذلك كان لديّ Umidigi F1 ، الذي أسقطته صديقتي وكسرت الشاشة.

لقد نظرت إلى عدد قليل من الهواتف التي يقل سعرها عن 100 دولار لأنني رخيص ، وأيضًا لأنني لست بحاجة إلى هاتف لأي شيء بخلاف الاتصال وتصفح الوسائط الاجتماعية والألعاب الخفيفة في بعض الأحيان عندما أكون في المرحاض.

بعد عدد قليل من الخيارات ، قررت أن أ بلاكفيو أكسنومك بروالتي تحتوي على بطارية كبيرة والعديد من نطاقات LTE وكاميرا رباعية في الخلف. لأن الأمر برمته لا يكلف سوى 95 دولارًا ، كنت مرتابًا ، لكن الهاتف الذكي فاجأني هناك.

مراجعة الهاتف الذكي BLACKVIEW A80 PRO

وحدة المعالجة المركزية‏: هيليو P25

قدرة البطارية نوع البطارية : ليثيوم أيون

رامات 4 جيجا بايت

الذاكرة على متن الطائرة 64 جيجا بايت

عرض: 6.49 × 720 * 1560 بكسل ، 19: 9

الكاميرات الخلفية 13MP (Sony 258)+2MP+0.3MP+0.3MP

كاميرا أمامية 8MP

اعتبارًا من الآن ، يمكنك شراء هذا الهاتف الذكي مقابل 94.99 دولارًا ، وسيشمل الهاتف الذكي والشاحن + كابل USB-C وحالة من السيليكون وواقي للشاشة.

لكن السؤال الرئيسي: هل هو سريع؟ هل يمكنه التعامل مع وظائف أخرى غير الاتصال والرسائل النصية؟

معالج Blackview A80 PRO: كيف يعمل Helio 25؟

المعالج جيد نسبيًا. لم أواجه أي تأخير كبير ، بخلاف المواقع المحسنة غير المخصصة للجوال. كان أسوأ مخالفة هو متجر الأسماك المحلي ، والذي لم يستغرق وقتًا طويلاً للتحميل فحسب ، بل كانت الرموز بطيئة جدًا في الحركة. لكي نكون منصفين ، استغرق الأمر بعض الوقت للتحميل على هاتفي الآخر أيضًا ، على الرغم من أن التنقل في الموقع لم يكن بطيئًا. 

جربت ألعاب Block Game و Candy Crush المعتادة ، وكانت الرسوم المتحركة سلسة والألوان تبدو ممتعة. لقد قمت بتنزيل لعبة تتطلب المزيد من الأجهزة تسمى CarXHighwayRacing ، وقمت بتشغيلها قليلاً ، ولم يكن لدي أي مشاكل مع التأخر. كان هذا أيضًا عندما أدركت أن الهاتف يحتوي على مستشعر جيروسكوبي ، وهو أمر غريب حيث لم أتمكن من تشغيله مع تطبيق stargazing.

هيليو P25 ANTUTU SCORE

نتيجة Antutu لهذا الهاتف الذكي هي 101346

حطم MediaTek Helio P25 ثماني النواة المهام التي ألقيتها بها برقة وأناقة.

ذاكرة الوصول العشوائي والسرعة والميزات الإضافية

ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت. لم أواجه أي مشاكل في استخدام تطبيقات متعددة في وقت واحد ، لكنني لا أزال معتادًا على إغلاق التطبيق بعد انتهائي من استخدامه. توجد ميزة تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، والتي يمكن استخدامها بالنقر فوق الزر x الموجود في الأسفل. يخبرك مقدار الذاكرة التي تم تنظيفها ، والتي اعتقدت أنها رائعة جدًا.

ما كان رائعًا أيضًا هو سرعة اتصال البيانات ، والتي تظهر في أعلى اليسار. لا أعرف ما إذا كان يجمع بين سرعات التحميل والتنزيل ، وهو أمر محير بعض الشيء إذا كنت تقوم بتحميل شيء ما وتنتظره ليتم تحميله في نفس الوقت ، ولكن هذا استثناء لأن معظم الأشخاص لا يقومون بالأمرين معًا بشكل طبيعي .

البطارية 4680 مللي أمبير ، والتي تعمل بالنسبة لي لمدة يومين على الأقل في الاستخدام المتوسط. يتم الشحن من خلال منفذ USB من النوع C ، وهو المعيار المتوقع.

كاميرا رباعية: جيدة أم سيئة؟

حجم الشاشة 6.5 بوصة مع كاميرا daterdrop في المنتصف. لا أشاهد مقاطع الفيديو عليها كثيرًا ، لكن عندما أشاهدها ، لا أجد أن الكاميرا تعترض طريقها. لكن بالطبع ، قد يتفاعل بعض الأشخاص معها بشكل مختلف.

كانت الكاميرا الرباعية بالنسبة لي واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام في هذا الهاتف الذكي. من ناحية ، قد يكون الأمر فظيعًا ، نظرًا لأنه هاتف رخيص ، ومن ناحية أخرى كان الشريط النظري مرتفعًا جدًا ، حيث توجد أربع عدسات في الخلف ، وهو ضعف كمية العدسات التي كانت لدي في السابق هاتف.

اتضح أن حدة الصور كافية بشكل مدهش. في ضوء النهار وفي الطقس الغائم ، أصبحت الصور زاهية وحادة. كانت كاميرا السيلفي جيدة. لم يكن مقطع الفيديو من كاميرا الصور الشخصية وميضًا ، فالألوان جيدة ، ويمكنك حقًا رؤية المسام الموجودة على بشرتي المسنة ، والتي كانت غير مبهجة بعض الشيء.

تحتوي الكاميرا على وضع الجمال مدمج.

بالنسبة إلى لقطات الكاميرا ذات الإضاءة المنخفضة ، وجدت أنه كان من الصعب عليها التركيز في المدى القصير ، لذلك في بعض الحالات اضطررت إلى استخدام التركيز اليدوي في الوضع الاحترافي.

يمكن تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل ، ومرة ​​أخرى كان التركيز التلقائي بطيئًا بعض الشيء ولا يجد دائمًا الوضوح المثالي. لكن التعرض يتكيف بسرعة مع الموقف. يوجد استقرار إلكتروني ، ويمكنك أن ترى هنا أنه يعمل بشكل جيد.

في المرة الأولى التي استخدمت فيها الكاميرا ، لاحظت وجود شعار مخادع في أسفل اليسار ، يخبرني أن هذه هي النسخة المعدلة من Android. لم ألاحظ أي برامج bloatware أو أي تطبيقات أخرى غير متوقعة ، ولكن كان من الجدير بالذكر على أي حال.

ما أثار استيائي حقًا بشأن الفيديو ، هو أنه لم يكن هناك إعداد واضح لتغيير ملف الفيديو المسجل من 3GP إلى MP4. لقد لاحظت ذلك فقط عندما حاولت تحميل تسجيلات الاختبار في برنامج التحرير لهذا الفيديو. يتم تشغيلها بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، ويقوم Google Drive بتشغيلها دون تردد ، لكنني أفضل عدم استخدام محول أو تطبيق تابع لجهة خارجية لمقاطع الفيديو للحصول عليها بتنسيق القرن الحادي والعشرين.

تبلغ الدقة 720 × 1560 ، والتي لا تسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل ، ويعمل YouTube بدقة 720 بكسل فقط ، ولكن في الواقع بالنسبة لحجم شاشة الهاتف الذكي ، فإن الفرق بين مشاهدة فيديو 1080 مقابل 720 ليس ملحوظًا حقًا.

إيجابيات وسلبيات

للمحترفين:

  • المعالج سريع بالفعل (أعترف: كنت متشككًا في البداية)
  • وزن خفيف
  • بأسعار معقولة وفعالة
  • لها طبقة مقاومة للماء
  • عمر البطارية مذهل
  • العرض كبير حقًا والألوان رائعة

سلبيات:

  • تستغرق الكاميرا بعض الوقت للتركيز في الإضاءة المنخفضة
  • التنسيق الافتراضي لالتقاط الفيديو هو 3GP (فقط ... لماذا؟) ، مع عدم وجود خيار لتغييره

خلاصة

على أقل تقدير ، أنا سعيد جدًا بهذا الهاتف. هل هناك أشياء قليلة لم أكن سعيدًا بها؟ بالتأكيد. يمكن أن تكون الكاميرا أفضل بالتأكيد.

هل سأستمر في استخدامه؟ إطلاقا. ليس لدي أي سبب أو رغبة في الترقية ، لأنها الآن مناسبة تمامًا لما أحتاجه للقيام به.

على الرغم من أنني تواصلت مع Umidigi لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم ربطني بـ A7 Pro الذي يبدو أن الكثير من الناس مهتمون به.

المزيد من الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة التي تقل عن 300 دولار

ليس تماما ما كنت تبحث عنه؟ لا داعى للقلق. تحقق من قائمة أفضل الهواتف الذكية التي تقل قيمتها عن 300 دولار.

وقم بزيارة قسم متجرنا للمزيد عظيم يجد AliExpress.

هل كانت أسعار 11.11 حقيقية؟ AliExpress Unboxing: المجلد. 12

لقد مرت فترة من الوقت منذ آخر عملية تفريغ. لقد طلبت الكثير من الأشياء لبيع 11.11 ، وقد وصل معظمها بالفعل لأنني أنفقت بضعة دولارات إضافية لشحن الحزمة الإلكترونية. ستكون هذه نسخة من الممثلين ، لأنني أعاني من إصابة بسيطة في إبهامي الأيمن. سنرى أسعار البيع وسنقارنها بالسعر الحالي لنرى ما إذا كان سعر البيع حقيقيًا.

المنتجات مدرجة أسفل الفيديو. نعتذر عن الصوت في الفيديو - لن نستخدم الأغاني مع كلمات الأغاني بعد الآن. أضفنا ترجمات إلى الفيديو للمساعدة في فهمه بشكل أفضل ، أو يمكنك قراءة المنشور الكامل مع الأوصاف أدناه.

هل تريد تتبع الأسعار على AliExpress؟

الدفع علي برايس - امتداد المتصفح الذي سيساعدك يدخر مال!

النظارات الشمسية # 1

السعر: $ 13 | 11.11 السعر: 9.81 دولار

نظرًا لأن الكثير من الغربيين حصلوا على وشم بكلمات صينية عشوائية ، قرر المصنعون الحفاظ على التقليد وتسمية علاماتهم التجارية بكلمات إنجليزية عشوائية ، لذا فإن أول نظارات شمسية لدينا هي من ماركة تسمى Cool Pandas.

لقد جاءوا مع حقيبة الحمل ، وفي الداخل لدينا قطعة قماش للتنظيف ، وحقيبة حمل أخرى ، وسلسلة مفاتيح (كهدية) ، وقطعة من الورق للتحقق مما إذا كانت مستقطبة ، ونظارات شمسية. الإطار صلب وقوي نسبيًا ، وحركة المفاصل سلسة ، وقد اجتازوا اختبار الاستقطاب.

لم يعجبني كيف ينظرون إليّ رغم ذلك ، لذا سأبحث في إعادة بيعهم محليًا.

النظارات الشمسية # 2

السعر: $ 4.71 | نفس السعر 11.11

الزوج الثاني من النظارات الشمسية الذي وجدته يبحث عن نظارة Elton John الشمسية ، لأننا شاهدنا مؤخرًا فيلم Rocketman وأعجبني اختياره للنظارات الشمسية.

جاءت هذه أيضًا مع قطعة قماش وحقيبة ناعمة ، وورقة للاختبار ، كما ذهبت مع النسخة المستقطبة. هؤلاء يجتازون الاختبار أيضًا. لقد أحببت هذا النموذج حقًا ، وقررت الاحتفاظ به في الصيف. الإطار صلب حقًا ، وكنت سعيدًا جدًا بالسعر الذي دفعته مقابلهم.

موزع الصابون

السعر: $ 8.22 | $ 7.75 11.11 السعر

قم : توقف عن العمل بعد أسبوعين. لا يمكن أن أوصي به بعد الآن.

ذهبت إلى استخدام صابون سائل لغسل اليدين ، لذلك قررت شراء موزع صابون أوتوماتيكي ، على الرغم من أنني أعترف أن هذا كان أكثر من شراء دافع. يستخدم الموزع 4 بطاريات AAA للتشغيل.

تفتح العبوة من الأعلى وتستوعب حوالي 300 مل من الصابون. يستغرق التنشيط بضع ثوانٍ ، ويوزع كمية كبيرة من الصابون تساوي تقريبًا 2 قدم مربع من الصابون من موزع يدوي عادي.

الجزء المهم هو تشغيله أثناء الإمساك به فوق رأسك (المفتاح في أسفله) ، مع الإمساك به من الجانب لتجنب تنشيطه والحصول على عين من الصابون - أو ملئه بعد تشغيله.

الجهاز لا يغير الحياة ، لكنه ليس سيئًا للراحة.

صابون العسل

السعر: $ 2.67 | نفس السعر 11.11

للاستحمام طلبت صابون العسل ، لأنني أحب طريقة رائحته حقًا. لن أقضي الكثير في الحديث عنه رغم ذلك لأن المنتج نفسه ليس مثيرًا للغاية.

أضواء حرف زخرفية

السعر: $ 3.88 | 11.11 السعر 2.45

العنصر التالي هو الحروف الزخرفية التي حصلت عليها لغرفة النوم. على الرغم مما قد تعتقده ، فإن الحروف هي في الواقع الأحرف الأولى من اسمي وأسماء صديقتي ، وآمل ألا ينتج عن ذلك ضمني إلى قائمة المراقبة.

كان سعر 11.11 جيدًا أيضًا في هذه الحالة. يحتاج كل حرف إلى بطاريتين AAA ليعمل ، ويوجد مفتاح في الخلف. حتى الآن قمت بتشغيلها مرة واحدة فقط لاختبارها. جودة البلاستيك ليست رائعة ، وهو أمر متوقع نوعًا ما بالنسبة للسعر. لكنها كبيرة جدًا ، وأنا أحب كيف تبدو.

مجموعة اللحية

السعر: $ 9.70 | 11.11 السعر: 11.25

هنا لدينا مجموعة أدوات لحية ، والتي لم أكن أخدع بها لأن بيع 11.11 الذي دفعته مثل الخشنة كان في الواقع أعلى من السعر العادي ، لكنه لا بأس به لأنه يكلف ضعف السعر على أمازون لنفس المجموعة. ومع ذلك ، فقد جعلني أشعر ببعض الغباء.

يأتي بزيت اللحية برائحة التنوب الناعمة ، بلسم اللحية ، مشط خشبي ، وفرشاة. لقد كنت أستخدمه منذ حوالي أسبوع الآن ، وتبدو لحيتي أكثر ترويضًا.

شجرة بأضواء نحاسية

السعر: $ 14.25 | 11.11 السعر: 14.70 دولار

العنصر التالي هو المفضل لدي من هذه المسافة. كان سعر 11.11 دولارًا 14.70 دولارًا ، وتكلفته الآن أقل قليلاً ، حيث يباع بسعر 14.25 دولارًا. ولكن بالإضافة إلى التكلفة الإجمالية للطلب ، حصلت على قسيمة إضافية ، مما أدى إلى انخفاض السعر الإجمالي بنسبة 10٪ أخرى.

يحتوي الحامل على خيار للتشغيل من 3 بطاريات AA أو من قابس حائط ، والذي سيكون رائعًا في جميع المصابيح التي اشتريتها حتى الآن. لتوفير مساحة تم تسويتها قبل الشحن ، وقضيت بضع دقائق في وضعها بالشكل الذي أحببته. إنها تنتج ضوءًا أبيض ناعمًا ، وأعتقد أنها تبدو جميلة حقًا.

كان هذا هو الجزء الأول من رحلة 11.11 ، ولا يزال لدي بعض العناصر في الطريق ، وسأقوم بعمل فيديو جديد لإلغاء العبوة بمجرد وصولهم جميعًا. 

أثناء تواجدك فيه ، تحقق من المزيد من مراجعات AliExpress و unboxings.

تريد أن ترى المزيد من المنتجات الفريدة؟

قم بزيارة قسم متجرنا لتصفح أكثر من 700 صفقة رائعة!

Unboxing - المجلد. 11: مصباح سيلفي ، ساعة 3 دولارات و FISH FLOPS

وصلت مجموعة جديدة من الأشياء عديمة الفائدة من AliExpress ، واليوم سنفتحها ونختبرها ونرى كيف تبدو. 

تم طلب جميع العناصر من هذا السحب منذ حوالي 3 أسابيع. تم تضمين جميع هذه العناصر تقريبًا ، باستثناء العنصر الأخير ، في العنصر الأخير العناصر الأكثر مبيعًا من AliExpress مقابل 5 دولارات أو أقل بريد. تم شحن كل منهم بشحن منتظم غير قابل للتتبع ، وقد فوجئت تمامًا بوصولهم بسرعة نسبيًا (مقارنة بالأسابيع 6-8 كما كانت في الماضي).

يوجد أدناه مقطع فيديو لمن لديهم الوقت للاستمتاع بالعملية الكاملة ، نسخة النص المكثف مع روابط المنتج.

ضوء سيلفي

العنصر الأول عبارة عن مصباح لصور السيلفي يتم تثبيته بمشبك ، والذي أعتقد أنه مخصص لقصه على هاتفك الذكي واستخدامه كمصدر إضاءة إضافي لالتقاط صور أكثر إشراقًا لوجهك باستخدام كاميرا أمامية ، ولكن حقًا يمكن استخدامه مع الخلف الكاميرا ، ولتثبيت أشياء مختلفة لجعل محيطك أكثر إشراقًا.

يعمل المصباح من خلال بطاريتين AA ، وبه ثلاثة أوضاع إضاءة. يجب أن أقول أن هذا الجهاز يحدث فرقًا كبيرًا من حيث توفير الضوء. مثل ، إنه مشرق حقًا لمثل هذا الشيء الصغير. لست متأكدًا مما إذا كان ذلك قانونيًا ، لكنني قررت استخدامه مع الكاميرا الخلفية أيضًا لإلقاء الضوء على هذين الزميلين الوسيمين - أدناه هو ما يبدو عليه في غرفة مظلمة تمامًا مع تشغيل الضوء في أقصى إعداد.

ساعة 3 دولارات

ساعة بقيمة 3 دولارات والتي تحتوي في هذه المرحلة على أكثر من 18,000 طلب أظن أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى دروبشيبر.

كثيرًا ما يسألني الناس ، هل الساعات الرخيصة تبدو رخيصة؟ حسنًا ، نعم ، هذا يكلف 3 دولارات. لكن يجب أن أقول أنه يبدو لائقًا جدًا. أعلم أن السعر نسبي ، لكنني متأكد من أن الآخرين الذين ليسوا على دراية بـ AliExpress سوف يفاجأون بسماع كم هو رخيص.

مغناطيسي كابل شاحن

العنصر التالي هو إصدار أحدث من كابل الشاحن المغناطيسي. ما الذي يجعلها مميزة للغاية ، قد تسأل. نحصل على عدد قليل من الفلين والميزات الإضافية. بادئ ذي بدء ، يحتوي الكابل على غطاء واقي من مادة. إنه نوع من البلاستيك الراتينج السميك. يوجد ضوء في نهايته مما يسهل العثور عليه عندما يكون الظلام في الغرفة. وثالثًا ، الحافة أصغر من تلك التي رأيناها في أشرطة الفيديو القديمة unboxing مما يعني أنه يمكنني استخدامه مع حافظة هاتفي.

المغناطيسات قوية جدًا وإذا كان طرفها بعيدًا عن الكبل بمقدار بوصة واحدة ، فسوف تطير إليه وهو مشهد رومانسي تمامًا. يبدو أن الاتصال قوي بما يكفي لدعم وزن الهاتف ، لكنني لا أثق في حمل الهاتف فوق الهاوية المظلمة.

حالة السفر الكابلات

لدينا هنا حقيبة سفر لجميع احتياجاتك السلكية ، على الرغم من أنني لا أفهم سبب عدم إمكانية استخدامها كحقيبة ثابتة عادية لجميع الأسلاك الإضافية التي عادةً ما تلتف حول بعضها البعض بسعادة مثل بعض الأشخاص المغامرين من بعض لقاءات كريغزلست.

يوجد جيب منفصل لبطاقات SD ، حيث لم أتمكن من وضع سوى اثنتين منها. يمكن أن تحتوي الحقيبة على 18 كابلًا فرديًا قصيرًا ، أو أقل إذا كانت الكابلات أطول. تم وصف الحقيبة بأنها مقاومة للماء ، لكنني سأصفها بدلاً من ذلك بأنها مقاومة للماء والرذاذ.

شبشب الأسماك AKA FISH FLOPS

العنصر التالي هو جوهرة مطلقة ، وهذا شيء كنت أنتظره بصبر والآن أصبح هنا في النهاية. إذا كنت قد شاهدت مقاطع الفيديو السابقة الخاصة بي منذ شهر ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل ما أتحدث عنه. هناك نعال السمك ، أو كما أعتقد أنه يجب علينا جميعًا أن نطلق عليهم ، السمك يتخبط. كان هناك عدد قليل من خيارات الألوان ، والتي اخترت منها الخيارات الخضراء.

هذه الأحذية ذات السمك المتخبط ليست أكثر قطع الأحذية التي أمتلكها راحة ، لأنني لا أجد عمومًا النعال المصممة على الطريقة الفيتنامية مريحة للغاية ، لكنني اشتريتها من أجل عامل الصدمة ولولز ، وهم جيد جدا.

مهلا! هل تريد رؤية المزيد من المنتجات الرائعة بأسعار رخيصة جدًا؟

يوجد الكثير من الإلكترونيات ومنتجات ديكور المنزل والأشياء ذات الطبيعة العامة التي يمكنك شراؤها من AliExpress في قسم المتجر وفي مجموعات.

اشتراك ليتم إخطارك بتحديثات المنتج الجديدة والمشاركات الجديدة!

Unboxing - المجلد. 10: ضوء الأناناس ، "الهولوغرام" والمزيد!

على مدار الأسبوع الماضي ، تلقيت مجموعة من المنتجات الجديدة ، طلبت بعضها منذ شهر أو نحو ذلك ، لذا فتحت هذا المنتج يوم الاثنين لتسجيل مقطع فيديو بدون علبة تراه أدناه. يمكنك إما مشاهدة الفيديو أو قراءة أوصاف المنتج (وهو ما يقال في الفيديو). 

لقد وصلت العناصر من هذه المسافة إلي أسرع بكثير مما اعتدت عليه. مع إضراب Canada Post الذي كان يحدث في نهاية العام الماضي والذي أدى إلى تراكم كبير ، ومع السنة الصينية الجديدة التي كانت في فبراير والتي لم يتم خلالها شحن أي شيء ، توقعت أن يكون الانتظار أكثر من شهرين ، ولكن كل شيء وصل في أقل من 2 أسابيع!

وعاء زهور كورجي

تم شحن العنصر الأول في صندوق من الورق المقوى ، كان بداخله حاوية ستايروفوم.

هذا وعاء زهور كورجي سيراميكي كنت سأستخدمه كدعم خلفية في مقاطع الفيديو التي يتم فتحها.

انتهى الوعاء أكبر قليلاً مما كنت أتوقع ، على عكس رد الفعل الذي تلقيته من الفتيات اللائي أواعدهن. بناءً على نصيحة أحد المشتركين ، قررت منح العصارة فرصة أخرى ، لكن انتهى بي الأمر بوضع صبارتي الجديدة فيها.

أنا أحب الشكل الذي يبدو عليه ، وأجد أيضًا أن كلاب الكورجي رائعتين للغاية ، لذا كانت هذه عملية شراء جيدة في عيني.

الهاتف الذكي الهولوغرافي كشاف ضوئي

هذا جهاز عرض ثلاثي الأبعاد لهاتفك الذكي. إنه شيء يمكن أن تصنعه بنفسك ، ولكن نظرًا لأنك تعاني من متلازمة "عدم التدخل" الشائعة ، فقد قررت أنه سيكون من الأفضل شراء واحدة ، خاصةً لأنها رخيصة جدًا.

الطريقة التي تعمل بها هي تشغيل مقطع فيديو أو فتح صورة حيث يتم وضع نفس الصورة في أربع زوايا من الشاشة ، ويعكسها جهاز العرض في صورة واحدة.

هناك الكثير من مقاطع الفيديو على YouTube التي يمكنك استخدامها معها ، أو إذا كنت مصممًا حقًا ، فيمكنك إنشاء مقاطع الفيديو هذه بنفسك.

مصنع القيامة

هذا شيء مثير للاهتمام. من الغريب أن شيئًا كهذا تم شحنه داخل بلاستيك دون أي حماية إضافية ، لكنه وصل إلي دون أن يصاب بأذى.

سمعت عن نباتات القيامة من قبل. يلفّ النبات الرمادي الصغير فروعه إلى الداخل في موسم الجفاف ، ويشكل كرة (كما في الصورة الأولى) لا تفتح إلا عند سقيها ، حتى لو تمزق الجذور.

لقد وضعته في القدر ورشته بقليل من الماء ، وبعد يوم واحد بدأت تظهر عليه علامات الحياة (الصورة الثانية). بعد استقرار الجذور ، من المفترض أن تنتج زهرة.

سوف أنشر تحديثات دورية حول هذا الموضوع على بلدي انستجرام.

مستقبل بلوتوث AUX

إنه حل بسيط ولكنه حل أنيق للغاية للأشخاص الذين لديهم سيارات أو أنظمة صوتية قديمة لا تحتوي على تقنية Bluetooth.

هذا جهاز استقبال AUX Bluetooth.

ما لم أدركه هو أن جهاز الاستقبال هذا لا يستمد الطاقة من خلال إدخال الصوت ، لذلك يجب شحنه.

يعمل لمدة 4 ساعات تقريبًا بشحنة واحدة ، ويمكنك استخدامه أثناء الشحن. يعمل جهاز الاستقبال على النحو المنشود ، ولم أواجه أي صوت متقطع متقطع.

ضوء ليلي أناناس

هنا لدينا ضوء الأناناس الذي كان يحتوي على حزمة إلكترونية مجانية في هذه القائمة ، مما جعله هنا في غضون 12 يومًا ، وهو أمر رائع للغاية وفقًا للمعايير الحديثة. لم أتمكن من العثور على لقطة شاشة جيدة من الفيديو ، لذلك استخدمت صورة مخزون من القائمة.

شاهد الفيديو إذا كنت تريد أن ترى كيف يبدو في الحياة الواقعية ، ولكن هذه الصورة يجب أن تعطيك فكرة جيدة.

يعمل المصباح من خلال 3 بطاريات AA ، ولا يأتي مع أي أسلاك. لا أعرف ما إذا كنت أحب ذلك أم لا لأنه سيتعين علي استبدالها من حين لآخر ، ولكن هذا يعني أيضًا أنه يمكنني وضعها في أي مكان أريده. الضوء الذي ينتجه ناعم وغير تدخلي.

سطح المصباح أملس مثل زبدة الفول السوداني العضوية الدافئة ، لكن القاعدة من الداخل والأسفل تبدو رخيصة جدًا ، وهو أمر غير متوقع بالنسبة للسعر. إنه ضوء خلفية جميل ، والذي ستراه أيضًا في خلفية مقاطع الفيديو التي يتم فتحها في المستقبل.

Browsing Category Reviews

$95 Blackview A80 PRO: Poor man’s Realme 7

I got this phone 4 months ago, and used it as my main device. Before that I had a Umidigi F1, which my girlfriend dropped and cracked the screen.

I have looked at a few phones under $100 because I am cheap, and also because I don’t need a phone for anything other than calling, browsing social media and occasional light games when I’m on the toilet.

After a few options, I have decided on a Blackview A80 Pro, which had a sizable battery, numerous LTE bands and a quad-cam on the back. Because the whole thing only costs $95, I was suspicious, but there the smartphone has surprised me.

BLACKVIEW A80 PRO smartphone review

CPU Helio P25

Battery capacity 4680mAh

RAM 4 GB

Onboard memory 64 GB

Display: 6.49″ 720*1560 pixels, 19:9

Rear cameras 13MP (Sony 258)+2MP+0.3MP+0.3MP

Front Camera 8MP

As of now you can buy this smartphone for $94.99, and it will include the smartphone, the charger + USB-C cable, silicone case and a screen protector.

But the main question is: is it fast? Can it handle functionality other than calling and texting?

Blackview A80 PRO's processor: how does Helio 25 perform?

The processor is relatively good. I have not experienced any significant lag, other than on non-mobile optimized websites. The worst offender was the local fish store, which did not only take an eternity to load, but the icons were really slow to move. To be fair, it took a while to load on my other phone as well, though navigating the site didn’t feel as laggy. 

I tried my regular Block Game and Candy Crush games, and the animations were smooth and the colors looked pleasant. I’ve downloaded a more hardware-demanding game called CarXHighwayRacing, played it for a bit, and did not have any issues with lag. This was also when I realized that the phone has a gyro sensor, which was odd as I couldn’t get it to work with the stargazing app.

HELIO P25 ANTUTU SCORE

Antutu score for this smartphone is 101346

The octa-core MediaTek Helio P25 crunched the tasks I threw at it with grace and elegance.

RAM, Speed and Extra Features

The RAM is 4 GB. I didn’t run into any problems using multiple apps at once, but I do keep the habit of closing the app after I’m done using it. There is a RAM cleaning feature, which can be used by clicking the x button on the bottom. It tells you how much memory is cleaned, which I thought was pretty cool.

What was also cool is the speed of the data connection, which is shown on the top left. I don’t know if it combines the upload and download speeds, which is a bit confusing if you are uploading and waiting for something to load at the same time, but this is more of an exception as most people don’t normally do both.

The battery is 4680 mAh, which for me works for at least two days at medium use. The charging is done through the USB type-C port, which is the expected norm.

Quad-camera: good or bad?

The display is 6.5” with a daterdrop camera in the middle. I don’t watch videos on it very often, but when I do, I don’t find that the camera gets in the way. But of course, some people might react differently to it.

The quad-camera to me was one of the most interesting things about this smartphone. On one hand, it could be terrible, given that it was a cheap phone, on the other hand the theoretical bar was pretty high, as there are four lenses on the back, which is twice the amount of lenses that I had on my previous phone.

The sharpness of the images turned out surprisingly adequate. In daylight and in the cloudy weather the images turned out vivid and sharp. The selfie camera did well. The video from the selfie camera was not flickery, the colors were okay, and you could really see the pores on my elderly skin, which was a bit unflattering to observe.

The camera has the beauty mode built-in.

For the low-light camera shots, I found that it was harder for it to focus in the short range, so in some cases I had to resort to using the manual focus in the professional mode.

Videos can be recorded in 1080p, again the autofocus was a bit slow and doesn't always find the perfect sharpness. But the exposure quickly adapts to the situation. There is electronic stabilization, and you can see here that it works okay.

The first time I used the camera, I noticed that there was a sneaky logo placed in the bottom left, which tells me that this is the modified version of Android. I didn’t notice any bloatware or any other unexpected apps, but it was worth noting anyway.

What really pissed me off about the video, is that there was no obvious setting to change the video file recorded from 3GP to MP4. I only noticed that when I tried uploading the test recordings into the editing software for this video. It plays fine on my PC, Google Drive plays them without hesitation, but I’d rather not have to use a converter or a 3rd party app for the videos to get them in a 21-st century format.

The resolution is 720 x 1560, which doesn’t let you watch 1080p videos, and YouTube operates in 720p only, but really for the size of a smartphone display, the difference between watching a 1080 vs a 720 video is not really noticeable.

Pro's and con's

Pro's:

  • The processor is actually fast (I admit: I was skeptical at first)
  • Lightweight
  • Reasonably priced and efficient
  • Has a waterproof layer
  • Battery life is amazing
  • Display is really big and colours are great

Con's:

  • Camera takes a while to focus in low light
  • Default format for video capturing is 3GP (just…why?), with no option to change it

Conclusion

To say the least, I am pretty happy with this phone. Are there a few things that I was not happy with? Sure. The camera could definitely be better.

Will I continue using it? Absolutely. I have no reason or desire to upgrade, because for now it is a solid fit for what I need it to do.

Though I did reach out to Umidigi to see if they can hook me up with their A7 Pro that a lot of people seem to be interested in.

More budget smartphones under $300

Not quite what you are looking for? No worries. Check out the list of Best smartphones under $300.

And visit our shop section for more great AliExpress finds.

Were the 11.11 prices real? AliExpress Unboxing: Vol. 12

It’s been awhile since the last unboxing haul. I have ordered a lot of things for the 11.11 sale, and most of them have already arrived because I spent a few extra dollars for the E-Packet shipping. This is going to be a cast edition, because I have a little injury on my right thumb. We will see the sale prices, and will compare it to the current price to see if the sale price was real.

The products are listed below the video. We apologize for the sound in the video – we will no longer use songs with lyrics. We added subtitles to the video to help understand it better, or you can read the full post with the descriptions below.

Do you want to track prices on AliExpress?

Check out AliPrice – a browser extension that will help you save money!

COOL PANDAS SUNGLASSES

Price: $13 | 11.11 Price: $9.81

Since a lot of westerners got tattoos with random Chinese words, the manufacturers decided to keep the tradition going and name their brands with random English words, so the first sunglasses we have are from the brand called Cool Pandas.

They came with the carrying case, inside we have a piece of cleaning cloth, another carrying case, a keychain (as a gift), a piece of paper to check if they are polarized, and the sunglasses. The frame is solid and relatively strong, the movement of the joints is smooth, and they passed the polarization test.

I didn’t like how they look on me though, so I will be looking at reselling them locally.

“ELTON JOHN” SUNGLASSES

Price: $4.71 | Same 11.11 Price

The second pair of sunglasses I found searching for Elton John sunglasses, because we recently watched the Rocketman movie and I liked his sunglasses choice.

These also came with the cloth and a soft pouch, and with a paper for the test, as I went with the polarized version. These ones pass the test as well. I really liked this model, and decided to keep these for the summer. The frame is really solid, and I was very happy with the price I paid for them.

SOAP DISPENSER

Price: $8.22 | $7.75 11.11 Price

I went pack to using liquid soap for washing hands, so I decided to buy an automatic soap dispenser, though I admit that this was more of an impulse buy. The dispenser uses 4 AAA batteries to run.

The container opens on the top, and takes about 300 ml of soap. It takes a few seconds to activate, and dispenses a generous amount of soap equal to roughly 2 sqiurts of soap from a regular manual dispenser.

The important part is to turn it on while holding it above your head (the switch is on he bottom), while holding it by the side to avoid activating it and getting an eyeful of soap – or fill it up after it's turned on.

The device is not life-changing, but it’s not bad for convenience.

HONEY BAR SOAP

Price: $2.67 | Same 11.11 Price

For showering I ordered honey soap, because I really like the way it smells. I won’t spend too much talking about it though because the product itself isn’t too exciting.

DECORATIVE LETTER LIGHTS

Price: $3.88 | 11.11 Price 2.45

The next item are decorative letters that I got for the bedroom. Despite what you might think, the letters are actually just the first initials of my and my girlfriend’s names, and I hope it won’t result with me getting on some watchlist.

The 11.11 price was also good in this case. Each letter needs 2 AAA batteries to work, and there is a switch on the back. So far I only turned them on once to test them. The plastic quality is not outstanding, which is kind of expected for the price. But they are quite big, and I like how they look.

BEARD KIT

Price: $9.70 | 11.11 Price: 11.25

Here we have a beard kit, with which I dun goofed because the 11.11 sale that I paid like a chump was actually higher than the regular price, but it’s fine because it costs twice as much on Amazon for the same set. Still though, it made me feel a bit foolish.

It comes with the beard oil with a soft fir smell, a beard balm, a wooden comb, and a brush. I’ve been using it for about a week now, and my beard is looking much more tame.

TREE WITH COPPER LIGHTS

Price: $14.25 | 11.11 Price: $14.70

The next item is my favourite from this haul. The 11.11 price was $14.70, and right now it costs a bit less, being sold at $14.25. But on top of the total order cost I got an additional coupon, which brought the total price down by another 10%.

The stand has an option to run from 3 AA batteries or from a wall plug, which would be great to have on all the lights that I bought so far. To save space it was flattened out before shipping, and I spent a couple minutes putting it into the shape that I liked. It produces a soft white light, and I think it looks really pretty.

This was the first part of the 11.11 haul, I still have a couple items on the way, and I will make a new unboxing video once they all arrive. 

While you're at it, check out more of our AliExpress reviews and unboxings.

Want to see more unique products?

Visit our shop section to browse 700+ great deals!

Unboxing – Vol. 11: Selfie light, $3 watch and FISH FLOPS

A new batch of the useless things from AliExpress has arrived, and today we will open them, test them, and see what they are like. 

All items from this haul have been ordered about 3 weeks ago. Almost all of these items, except for the last one, have been included in the last best-selling items from AliExpress for $5 or less post. All of them have been shipped with regular non-trackable shipping, and I was quite surprised that they have arrived relatively fast (compared to the 6-8 weeks like it was in the past).

The video for those who have the time to enjoy the full process, the condensed text version with the product links is below.

SELFIE LIGHT

The first item is a clip-on selfie light, which I guess is meant for clipping onto your smartphone and be used as a supplementary light source for taking brighter pictures of your face with a frontal camera, but really it can be used with your rear camera, and to clip onto various things to make your surroundings brighter.

The light works off 2 AA batteries, and it has three lighting modes. I have to say this device makes a significant difference in terms of providing light. Like, it’s really bright for such a small thing. I am not sure if it’s legal, but I decided to use it with the rear camera as well to illuminate these two handsome fellows – below is what it looks like in a fully dark room with the light turned on at the maximum setting.

$3 WATCH

A $3 watch which at this point has over 18,000 orders that I suspect is quite popular with dropshippers.

People often ask me, do the cheap watches feel cheap? Well, yes, this one does, it costs $3. But I have to say that it looks very decent. I know the price is relative, but I’m sure that others who aren’t that familiar with AliExpress would be surprised to hear how cheap it is.

MAGNETIC CHARGER CABLE

The next item is a newer version of a magnetic charger cable. What makes it so special, you might ask. We get a few additional corks and features. First of all, the cable has a protective covering from a material. It’s some sort of thick bendy resin plastic. It has a light on the end which makes it easier to find it when it’s dark in the room. And third, the tip is smaller than the ones that we have seen in the old unboxing videos which means I can use it with my phone case.

The magnets are pretty strong and if the tip is up to an inch away from the cable it will come flying to it which is quite a romantic spectacle. The connection seems to be strong enough to support the weight of the phone, but I wouldn’t trust it to hold the phone above the dark abyss.

CABLE TRAVEL CASE

Here we have a travel bag for all your wire needs, although I don’t see why it can’t be used as a regular stationary bag for all the extra wires that usually just blissfully wrap themselves around each other like some adventurous folks from certain craigslist meetups.

There is a separate pocket for SD cards, in which I was only able to fit two of them. The bag can hold 18 short individual cables, or less if the cables are longer. The bag has been described as waterproof, but I would instead describe it as mildly water and splash-resistant.

FISH SLIPPERS AKA FISH FLOPS

The next item is an absolute jewel, this is something that I have been patiently waiting for and now it finally is here. If you watched my previous videos from a month ago you probably already know what I’m talking about. There are the fish slippers, or as I think we all should call them, fish flops. There were a few color options, of which I opted for the green ones.

These fish flops are not the most comfortable pieces of footwear that I have owned, as I generally don’t find the Vietnamese-style thong slippers all that comfortable, but I have bought them for the shock factor and the lulz, and that they do quite well.

There is a lot more electronics, home decor products and things of a general nature that you can buy on AliExpress in the shop section and in collections, and to be notified about more posts there is a sign-up form in the sidebar (or the bottom of the page for the smartphone users)

Hey! Want to see more cool products at very cheap prices?

Below is a button. Click it to see what it does.

Unboxing – Vol. 10: Pineapple light, “hologram” + more!

Over the last week I received a bunch of new products, some of which I ordered a month or so ago, so on Monday I opened these product to record an unboxing video that you see below. You can either watch the video, or read the product descriptions (which is what is being said in the video). 

The items from this haul have arrived to me a lot faster than I’m used to. With the Canada Post strike that was happening at the end of last year that created a big backlog, and with the Chinese New Year that was in February during which nothing was being shipped I expected the wait to be over 2 months, but everything has arrived in less than 3 weeks!

CORGI FLOWER POT

The first item has been shipped in a cardboard box, inside of which was a styrofoam container. This is a ceramic corgi flower pot that I was going to be using as a background prop in unboxing videos. The pot ended up a bit larger than I expected, unlike the reaction I get from the the girls that I date. As per the advice from a subscriber I decided to give succulents another chance, but ended up putting my new cactus into it. I like the way it looks, and I also find corgis extremely adorable so this was a pretty good purchase in my eyes.

HOLOGRAPHIC SMARTPHONE PROJECTOR

This is a hologram projector for your smartphone. It is something that you can possibly craft yourself, but since suffer from a common ‘hands-out-your-butt’ syndrome I decided that it would be better to just buy one, especially since it is so cheap. The way it works is that you play a video or open a picture where the same image is placed in four corners of the display, and the projector reflects them into a single image. There is a ton of videos on YouTube that you can use it with, or if you are really determined, you can make these videos yourself.

‘RESURRECTION' PLANT

This is a pretty interesting thing. It is kind of odd that something like this has been shipped inside a plastic without any additional protection, but it has arrived to me unharmed.

I have heard about resurrection plants before. The small gray plant curls its branches inward in the dry season, forming a ball (like in the first picture) that opens only when you water it, even if the roots are disrupted. I have placed it in the pot and sprayed it with a bit of water, and one day after it started showing the signs of life (second picture). After the roots settle it is supposed to produce a flower. I will post periodical updates about it on my Instagram.

BLUETOOTH AUX RECEIVER

The is a simple yet a very elegant solution for the people who have older vehicles or sound systems that do not have Bluetooth. This is an AUX Bluetooth receiver. What I didn’t realize is that this receiver does not draw power through the audio input, so it needs to be charged. It works for about 4 hours on a single charge, and you can use it while charging. The receiver functions as intended, and I have not experienced any choppy intermittent sound.

PINEAPPLE NIGHT LIGHT

Here we have a pineapple light that had free e-packet shipping in this listing, which made it here in 12 days, which by the recent standards is pretty remarkable. I could not find a good screenshot from the video, so I used a stock image from the listing. Watch the video if you want to see what it's like in real-life, but this image should give you a pretty good idea.

The light works off of 3 AA batteries, and it does not come with any wires. I don’t know if I like that or not because I will have to replace them every once in a while, but it also means that I can place it anywhere I want to. The light that it produces is soft and non-intrusive. The surface of the lamp is smooth like warm organic peanut butter, but the base on the inside and on the bottom looks pretty cheap, which is not unexpected for the price. It is a nice background light, which you will also see in the background of the future unboxing videos.

Latest reviews from our website: